 +86 - 13370596380  futuremetal@sssteell.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تصنيف ورقة اللون المغلفة

تصنيف ورقة اللون المغلفة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-14      المنشأ:محرر الموقع

في بناء البناء أو التجديد على نطاق واسع، يمكن استخدام الألواح المغلفة بالألوان، فما هي اللوحة المغلفة بالألوان؟ السبب الرئيسي وراء استخدام الألواح المغلفة بالألوان على نطاق واسع في حياتنا هي أن ورقة الألوان المغلفة لها مقاومة جيدة للتآكل، وسهلة المعالجة والإصلاح، وأخف وزنا من المواد الأخرى. لذلك، سيتم استخدام الألواح المغلفة بالألوان في البناء. إذن ما الذي تعرفه عن تصنيف ألواح الألوان المغلفة؟ ما يلي يقدم لك:


1. لون لوحة الصلب المغلفة للركيزة المدرفلة على البارد

تحتوي لوحة اللون التي تنتجها الركيزة المدرفلة على الباردة مظهرا ناعما وجميلا، ولديه أداء معالجة لوحة تدحرجت بالبرد؛ لكن أي خدوش صغيرة على طلاء السطح ستعرض الركيزة المدرفلة على البارد إلى الهواء، بحيث يتم تشكيل الحديد المكشوف بسرعة أحمر الصدأ الأحمر. لذلك، لا يمكن استخدام هذه المنتجات فقط لتدابير العزلة المؤقتة والمواد الداخلية التي لا تتطلبها.

2. الساخنة تراجع اللون المجلفن ورقة الصلب المغلفة

المنتج الذي تم الحصول عليه عن طريق طلاء الطلاء العضوي على ورقة الصلب المجلفن الساخنة تراجع هو ورقة المغلفة المجلفن الساخنة. بالإضافة إلى التأثير الوقائي للزنك، تتمتع الورقة المغلفة بالألوان المجلفنة الساخنة أيضا بطلاء عضوي على السطح لعزل وحماية ووقاية من الصدأ، وخدمة حياته أطول من ورقة المجلفنة الساخنة تراجع. يعد محتوى الزنك من الركيزة المجلفن الساخنة تراجع عموما 180 جرام / م 2 (على الوجهين)، والحد الأقصى للمحتوى الزنك لركيزة المجلفن الساخنة في المبنى الخارجي هو 275g / m2.

3. الساخنة تراجع الألومنيوم ورقة مطلي بالزنك

وفقا للمتطلبات، يمكن أيضا استخدام صفائح الصلب من الألومنيوم من الألومنيوم من الألومنيوم ...

4. ورقة ألوان المجلفن المجلفنة

يتم استخدام الورقة الكهربائية المجلفنة كركيزة، والمنتج الذي تم الحصول عليه عن طريق الطلاء مع الطلاء العضوي والخبز هو ورقة مغلفة بالألوان الكهربائية المجلفنة. نظرا لأن طبقة الزنك من الورقة المجلفنة الكهربائية رقيقة، فإن محتوى الزنك عادة ما يكون 20 / 20g / m2، لذلك هذا المنتج غير مناسب للاستخدام جعل الجدران، أسطح، إلخ. ولكن بسبب مظهرها الجميل وأدائها المعالجة الممتازة، يمكن استخدامه بشكل أساسي للأجهزة المنزلية والصوت والأثاث الصلب والديكور الداخلي وما إلى ذلك.


معلومات عنا

شاندونغ المستقبل تصنيع المعادن المحدودةوبعد هي شركة تصنيع الصين الشهيرة ومصدر للمنتجات المجلفنة والصلب المغلفة بالألوان.

اتصل بنا
بريد الالكتروني:futuremetal@sssteell.com​​​​​​​
ال WhatsApp:+86 - 13370596380
العنوان: دونغوان الدولية بلازا، مدينة جينان، مقاطعة شاندونغ

حقوق الطبع والنشر © 2002-2022.شاندونغ المستقبل تصنيع المعادن المحدودةوبعد كل الحقوق محفوظة